يحيا العراق

ياريت اعرف اقول شيء

الاسم:
الموقع: بغداد, Iraq

كل يوم نتعلم

الأحد، كانون الأول ٠٣، ٢٠٠٦

يحصل دائما معي ان اول من يستلم الاخبار السيئة انا
دائما مايثير الموضوع استغرابي
وأجد من الغريب حقا أن موضوع اعلامي الاخبار السيئة لي شخصيا فعلا عمدا وليس صدفة
وكأن القادم يحمل ثقلا يريد التخلص منه فيترك الجميع ويتقصدني للاعلام عنه واحيانا يكون رسولا موجها لي شخصيا للعلم بالخبر القنبلة
لهذا الامر جانبين... الجانب الحسن فيه ان الاخرين يجدون في القوة والجلد اللازم لحمل هكذا عبء وأنني اجد من المسؤولية الاعلان عن خطأ وعدم صواب افكارهم
او انني سيئة الحظ لدرجة انني اتلقى الاخبار السيئة فقط
----------------------------------------------------
أحدهم - ما أجمل مكان في العراق؟
أنا - القبر
أحدهم - ماذا تحبين في الدنيا؟
أنا - دنيا؟ ماذا يعني ذلك؟
أحدهم - الدنيا يعني أقصد الحياة
أنا - أنتو عندكم هذا الاختراع؟
أحدهم - life!!!!!!
أنا- شوف احنه كل اللي نعرفوا عن الحياة اننا متشبثين فيها بس ليش أنا مو عارفه
أحدهم - طيب ماهو حلمك؟
أنا- لما أعرف الحياة حأعرف الحلم
-------------------------------------------------------
أحدهم - أحبك
ماهو رأيك بهذه الكلمة؟
أنا - أحبها
أحدهم - أذن انتِ حبيبي الوحيد
أنا - لايهمني
------------------------------------------------------

4 Comments:

Blogger lastknight said...

jتعال القاهره يومين .. على رأى عشتار .. يتميز الشعب المصرى دونا عن شعوب العالم بقدؤته على أنتاج طاقه للحياه .. تعالى .. أشحنى بطارية الطاقه .. و ربنا يسهل

٠٤ كانون الأول, ٢٠٠٦  
Blogger alnadeem said...

رائع يا إكرام
وحزين ومؤلم
هذا الكلام ينطبق أيضا علي باقي الموضوعات التي كتبتيها
إكرام
رجاء
ومن أجل من يحبونك
غادري العراق مؤقتا
رجاء

٠٤ كانون الأول, ٢٠٠٦  
Blogger ekraammalik said...

فارس اخير والنديم

انا في مرحلة اني لا استطعم شيء الا في بلدي.... حتى عندما أأكل شيئا جديدا اذا لم أتأكد اني استطيع طبخه في العراق لأهلي لا استلذ بطعمه... أنه وطني ... دمي .... بل شيء ما في داخلي أحسه ... يتملكني...يحتويني .... لااستطيع تركه إلا إذا أخذته كله معي
فهل أستطيع أن أأخذه معي؟

٠٤ كانون الأول, ٢٠٠٦  
Anonymous غير معرف said...

Dear Ikram
i have to congratulate you on such a wonderful thoughts about your country Iraq which is also mine since I am also an Arab.
By God's will things will go to normal soon. AAAAsh Alislam.
abdul

٠٧ شباط, ٢٠٠٧  

إرسال تعليق

<< Home

----------------------------------------------------- Counters
Counters